لسه الأمل بيخلق حكايات جديدة… وحكاية اليوم كانت عنوانها التمكين الحقيقي والفرحة الصادقة.

كتبت نوره قاسم
في احتفالية إنسانية مميزة احتضنها نادي هليوبوليس بالتعاون مع “ابن الشام”، واصلت ماما سهير عبد القادر رئيسة مؤسسة “أولادنا” لفنون ذوي القدرات الخاصة، تقديم نموذج مُلهم لدعم وتمكين أولادنا، من خلال تجربة عملية مختلفة جمعت بين التعلم والثقة وإثبات الذات.
وشهد الحدث مشاركة مميزة من أولادنا من ذوي القدرات الخاصة إلى جانب أصدقائهم وأسرهم، داخل أجواء احترافية أتاحت لهم التعرف على مهارات إعداد الوجبات السريعة، وتقديم المشروبات الباردة، والتعامل مع الجمهور والعمل بروح الفريق، في خطوة تعكس إيمان المؤسسة بقدراتهم الحقيقية وإمكانياتهم الكبيرة في النجاح والإنتاج.
كما تأتي هذه الخطوة ضمن رؤية إنسانية طموحة تسعى المؤسسة لتحقيقها، من خلال إنشاء منفذ خاص داخل نادي هليوبوليس لإدارة وبيع الوجبات والمشروبات بأيدي أولادنا أنفسهم، ليكون المشروع فرصة حقيقية للعمل والاستقلال وباب رزق دائم يمنحهم الثقة والاندماج داخل المجتمع بصورة مشرفة ومُلهمة.
وتألقت الإعلاميه رنده صباحي خلال تغطيتها الخاصة لاحتفالية عبر قناة سلام نيوز، حيث قدمت تغطية إنسانية وإعلامية مختلفة عكست روح الاحتفالية ورسالتها الداعمة، ونقلت تفاصيل اليوم بصورة مميزة خطفت الأنظار وأبرزت حجم الجهد المبذول لإسعاد أولادنا وتمكينهم.
ليثبت هذا الحدث أن الدعم الحقيقي لا يتوقف عند الكلمات، بل يبدأ حين تتحول الفرص إلى واقع، وتصبح الأحلام الصغيرة بداية لحياة أكبر وأكثر إشراق








