كتبت/ نوره قاسم
أتم نادي سموحة السكندري تعاقده رسمياً مع الثنائي محمد شيكا ومحمد دسوقي، لاعبي فريق مودرن سبورت السابقين، في صفقة انتقال حر لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وجاء حسم الصفقة بعدما وقع الثنائي على عقود انضمامهما للنادي السكندري في حضور مسؤولي مجلس الإدارة، وذلك لتعزيز الخيارات الفنية المتاحة أمام الجهاز الفني وضمان بناء قائمة قوية قادرة على تلبية طموحات جماهير النادي في الاستحقاقات المقبلة.
ويسعى أحمد عبد العزيز مدرب سموحة حاليًا للتنقيب عن المواهب في المظاليم لانتقاء أفضل المواهب الفنية في دوري المحترفين والممتاز “ب” من أجل إعادة هيكلة الفريق بشكل كامل يخدم خطته لتحقيق نتائج إيجابية في الموسم الجديد وبما يتناسب مع الميزانية المتاحة من الإدارة.
وتبدأ منافسات الموسم الكروي الجديد، في النصف الثاني من شهر أغسطس المقبل، وذلك وفقا لما أعلنته رابطة الأندية المصرية المحترفة مؤخرًا خلال حفل الإعلان عن الراعي الجديد لمسابقة الدوري الممتاز.
خطة تدعيمات سموحة استعداداً للموسم الجديد
وتأتي هذه الخطوة الإدارية الموفقة ضمن الرؤية الفنية الموضوعة لتجهيز الفريق بشكل مبكر وقوي استعداداً لانطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد.
ويتطلع الجهاز الفني لنادي سموحة إلى دمج الثنائي شيكا ودسوقي سريعاً داخل المعسكر الإعدادي للفريق، مستفيداً من خبراتهما السابقة في الدوري الممتاز لتقديم الإضافة الفنية المطلوبة وتحقيق التوازن الخططي في الخطوط الحيوية للموج الأزرق.







