كتب أحمد زينهم
أنهى الفنان أحمد زعيم تصوير أحدث أعماله الغنائية المصورة بعنوان «يا ولا حاجة»، في تعاون جديد يجمعه بالمنتج وليد منصور، تمهيدًا لإطلاق الكليب رسميًا مطلع شهر يوليو المقبل، ضمن خطة فنية يسعى من خلالها لتقديم عمل يحمل طابعًا مختلفًا على مستوى الموسيقى والصورة.
ويأتي العمل بتوقيع الشاعر نادر عبدالله، فيما وضع أحمد زعيم ألحانه، وتولى النابلسي مهمة التوزيع الموسيقي وصياغة الفواصل الموسيقية، بينما أشرف خالد سند على عمليات المكساج والماسترينج، ليخرج العمل بصورة صوتية متكاملة.
وعلى الجانب البصري، اعتمد صناع الأغنية على رؤية إخراجية حديثة، حيث تولى إبراهيم السماك إدارة التصوير، بينما قاد المخرج محمد القاضي تنفيذ الكليب، الذي تم تصويره خلال الفترة الماضية استعدادًا لظهوره أمام الجمهور بشكل مختلف يتماشى مع أجواء الأغنية.
ومن المقرر أن يرى كليب «يا ولا حاجة» النور يوم الأربعاء الموافق الأول من يوليو، وسط حالة من الترقب بين محبي أحمد زعيم، الذين ينتظرون أحدث أعماله الغنائية بعد الانتهاء من كافة مراحل التنفيذ والتصوير، في تعاون جديد يجمعه بالمنتج وليد منصور، المعروف بدعمه للعديد من المشاريع الفنية الناجحه.







